بعد خذلان حجور.. ناطق المنطقة العسكرية السادسة يتهم محافظ الجوف العكيمي بعقد اتفاقيات خاصة مع مليشيا الحوثي

اتهم ناطق المنطقة العسكرية السادسة العقيد ” عبدالله الأشرف ” محافظ محافظة الجوف – شمال شرق اليمن – بعقد اتفاقيات مع الحوثيين بعيدا عن الطابع الرسمي.

وفي تغريدات بحسابه الرسمي على ” تويتر ” قال الأشرف ” إن محافظ المحافظة ” أمين العكيمي ” عقد اتفاقية مع الحوثيين تنص على أن منطقته – مسقط رأسه – آمنة للطرفين.

وأضاف ” الأشرف ” ليس غريباً أن نخوض حرباً طاحنة لا هوادة فيها في أرضنا ومناطقنا مع الحوثيين خلال الثلاث السنوات لأننا نريد التحرير ولكن الغريب أن يعقد محافظ الجوف اتفاقية مع الحوثيين أن منطقته آمنة للطرفين وعندما يتقدم الجيش من منطقته يطعنون منها بالكمائن والألغام.

وفي تصريح آخر قال الأشرف ” ليس غريب أن يفجر الحوثيون بيوتنا وبيوت خصومهم في المتون ومزوية ولكن الغريب أن يأتي الحوثيون على بيوت رأس الجيش والسلطة بالجوف ويتبرّكون بها ؟ لا تفسروا لنا الأحلام واشرحوا لنا الواقع.

وفي وقت سابق اتهم الناطق الأشرف قيادة محور المحافظة بضم مئات الأسماء الوهمية إلى كشوفات الجيش والمقاومة لغرض استلام المرتبات والتموين بعيدا عن خطط تحرير المحافظة من الحوثيين .

وقال الأشرف ” في الجوف محاور وكتائب وجيوش وألوية ولكن في الكشوفات فقط ، يستلم القائد التموين والإمداد والدعم اللوجستي والاعتمادات والمرتبات وعند الواجب وتنفيذ المهام لا تجد إلا البسطاء والمطحونين ، لن ننتصر حتى نصحح المسار ويمنح القائد الفاسد إعفاء وإجازة.