جماعة الحوثي الارهابية تعتقل الناشط الحقوقي عادل الانسي منذ قرابة الشهر وتمنع عن الزيارة لانه طالب براتبة

اعتقالت مليشيا الحوثي الارهابية الناشط الحقوقي عادل الانسي في العاصمة اليمنية صنعاء منذ قرابة الشهر وحتى اليوم لمطالبته براتبه.

مصادر أمنية اشارات إلى تواجد عادل الانسي في سجن البحث الجنائي بأمانة العاصمة، مانعة اي زيارات لمقابلته والاطمئنان على صحته.

واضافت المصادر ان الانسي يعاني من مرض السكر والقلب وانزلاق في العمود الفقري، حيث تمنع المليشيا عنه الدواء والغداء.

مصادر محلية قالت ان الانسي وحيد اسرة ولديه خمسة اطفال، وليس له اي علاقة بالسياسة، ولكنه قال اين راتبه ليعول اسرته.

ناشطون اعلاميون نددوا بهذه الجريمة التي اقدمت عليها مليشيا الحوثي الارهابية في ممارسات فاقت النظام الايراني، واشد بشاعة منها، في اعتقال وتهديد وقتل من يطالب بحقه بعيدا عن السياسة، مطالبين من الشعب ان يموت دون اي كلمة.

هذا وطالب ناشطون اعلاميين وحقوقيين بالافراج عن عادل الانسي، ومتهمين والحكومة الشرعية في التواطؤ مع الحوثيين والصمت إزاء ما يحدث.

ومنذ اكثر من عام توقفت الغارات الجوية، وفتح مطار صنعاء وميناء الحديدة، وكسرت الحجه التي كانت تتعلق بها المليشيا لصرف المرتبات ولكنها وحتى اليوم لم تعد تبالي باحد وتعتقد انها قد احكمت هيمنتها وان لا احد يستطيع الوقوف في وجهها مهما عملت من جرم، في الامم المتحدة تقف الى صفها، وفساد وتواطؤ الشرعية ساعدها ايضا في توسع جرائمها ليقف الشعب امام كماشتين، ولكن هذا الصمت والظلم لن يدوم عندما تجد ان اليمنيين لازالوا يقاتلون ولو بالكلمة الامر الذي يرعب المليشيا الارهابية.